Wednesday 20 January 2010

كيف عادت الحقيبة ..عنوان غير مكرر لكنه سخيف !

مرحبًا مرة أخرى :)
نواصل التحدث عن الحقيبة .. لو لم تكن قد قرأت كيف سرقت الحقيبة فأقدر لك أن تقرأها من هنا


مررت بمرحلتين بعدما سرقت الحقيبة ..المرحلة الأولى هى هل سُرقت الحقيبة فعلًا ..أن ينتزع منك أحدهم الحقيبة في الشارع نزعًا و تقاوم لكيلا يحدث هذا هو أمر ..و أن تسرق حقيبتك و أنت في نفس الحجرة هو أمر آخر..
كانت النظرية الأولى التى تبنيتها لفترة هى أن الحقيبة لم تسرق فعلًا !
لقد فتح باب للعالم الآخر و بطريقة ما سقطت الحقيبة فيه و انغلق الباب مرة أخرى ..و ربما بلعزبول يستمتع الآن بشرب عصير البرتقال أثناء الاستماع لموسيقى يانّى في الإم بي ثري خاصتي ..!
كان من الأسهل علىّ أن أصدق أن الحقيبة في العالم الآخر الأن على أن أصدق أن الحقيبة سرقت و أنا في نفس الحجرة و شاهدت الفتاة التي سرقتها ..هل أخبرتك بأنني أتذكر الفتاة التي أخذت الحقيبة .. كانت هى الوحيدة التي أتذكر أنها دخلت الحجرة في الوقت الذي سُرقت فيه ..
بعدها تخليت عن هذه النظرية و اعترفت لنفسي بأني أكثرت من قراءة الروايات..

Monday 18 January 2010

لا أجد عنوانًا غير " حقيبتي و أشياء أخرى " عنوان مكرر كما هو واضح !

لي سنة تقريبًا لم أكتب شيئًا هنا ..لكني أنوى تعويض هذا الآن ..

إلى كل من يعاني من حالة إمتحانات ..سيستغرق قراءة هذا وقتك ..فاقرأ على مسئوليتك الخاصة ..فاليوم سنتحدث عن..حقيبتي !!

و لكى أبدأ الحديث يجب أن ننتقل إلى يوم 11- 8- 2009 ...
كان يوم ثلاثاء عادي كأى ثلاثاء أقضيه في الإجازة الصيفية ..يبدأ الساعة العاشرة في الكلية حتى الساعة الثانية ثم ينتهي في نادي الإتحاد في الجيم ..

يومها كنت هناك أنا و ابنة عمتي بسمة ..كل ما أذكره هو أن بعد ... آه !..ألا تلاحظ أن أسلوبي في الكتابة سخيف قليلًا ..أعني أني كنت أفكر في كتابة هذا في الصباح و كانت الكلمات تتدفق في ذهني فلا أستطيع إيقافها ..هل جرّبت يوما أن تأكل آيس كريم في طقس حار للغاية فيظل الآيس كريم يتساقط حول يديك و أنت لا تعرف " تلحق إيه و الا إيه " ..تشبيه مقزز إلى حد ما لكن هذا ما كنت أشعر به صباح اليوم ..الكلمات تتساقط حولي و لا أعرف بأيها أبدأ و الآن خواء فكري تام !! ..لا أستطيع ربط جملة أنا راضية عنها تمام الرضا..

لنبدأ هذا من جديد..يومها كنت أنا و بسمة هناك.. بعدما أنهكنا نفسنا لساعتين اشترت لي بسمة علبة عصير برتقال – و هى تعرف تمام المعرفة معزتي لعصير البرتقال - و استنادًا للقاعدة التي تنص على عدم شرب أية مشروبات إلا بعد اللعب بنصف ساعة وضعت العصير في الحقيبة ( نعم هذه التي نتحدث عنها ، يالذكائك ! ) ..